حرصت الممثلة التركية جيمري بايسال Cemre Baysel على طمأنة جمهورها بشأن حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية كانت قد أعلنت عنها قبل أيام، مؤكدة أن وضعها الصحي مستقر وأنها بدأت مرحلة التعافي.

وظهرت جيمري في أول رسالة لها بعد العملية عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام، من داخل المستشفى، حيث بدت مستلقية على السرير وتمسك بعلبة بقلاوة، في لقطة لاقت تفاعلاً واسعاً من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت في رسالتها: “كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جداً لكم، لا تنسوا دعواتكم. الآن حان وقت الراحة.”

كما علّقت بطريقة مرحة على الصورة، كاشفة أن أول طلب لها بعد الاستيقاظ من التخدير كان البقلاوة، قائلة: “هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير. فلتبقَ هنا كذكرى.”

وكانت جيمري بايسال قد أعلنت في وقت سابق أنها ستخضع لعملية جراحية بسيطة خلال فترة إجازتها الصيفية، مشيرة إلى أنها مرتبطة بمشكلة صحية نسائية، وذلك بعد انتهائها من تصوير الموسم الأول من مسلسل “الورود والذنوب” Güller ve Günahlar، الذي شاركت في بطولته إلى جانب مراد يلدريم Murat Yıldırım.

وأضافت حينها أنها فضّلت إبلاغ جمهورها بنفسها قبل دخولها العملية، مؤكدة أن القرار جاء ضمن خطة استراحة قصيرة بعد فترة عمل مكثفة وسفر إلى مدريد خلال إجازتها الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *